أخبار عاجلة
محمد عبدالوهاب ينضم لمجلس الأهلي خلال أيام -
اندلاع حريق هائل بمركبين في دمياط -
ارتفاع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية -

أمن سوهاج يضبط شحنة أسلحة مهربة من السودان

أمن سوهاج يضبط شحنة أسلحة مهربة من السودان
أمن سوهاج يضبط شحنة أسلحة مهربة من السودان

الخميس 02 فبراير 2017 07:12 مساءً فبراير220177:00:05 مـجمادى أول51438

منذ: 11 دقائق, 57 ثانية

نجحت مديرية أمن سوهاج في ضبط أكبر شحنة أسلحة كانت مهربة من السودان فى طريقها لمركز دار السلام بسوهاج.

كان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج قد أصدر عدة توجيهات بتكثيف التواجد الأمني والقيام بحملات لاستهداف محرزي الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة وضبط وإحضار الخارجين عن القانون والمخلين بقواعد الأمن العام.

وتلقى اللواء خالد الشاذلى والعميد ماجد مؤمن رئيس البحث الجنائي عدة معلومات من ضباط وحدة مباحث مركز دار السلام مفاداها بقيام «م. ج. ا»، 37 سنة، عامل والسابق اتهامه فى قضيتين جنح دار السلام (إكراه على توقيع) والمحكوم عليه بالحبس 6 شهور حبس غيابيا، و«ع. ش. ت»، 37 سنة، عامل، سبق اتهامه في قضية ضرب ويقيمون ناحية البلابيش قبلي دائرة المركز ومشهور عنهم الاتجار في الأسلحة النارية ومزاولة نشاطهم الإجرامي بجلب عدد من الأسلحة من دولة السودان عن طريق الدروب الجبلية الصحراوية.

وبعد تقنين الإجراءات وعمل عدة أكمنة بالتسيق مع رئيس فرع الأمن العام منتصر عبد النعيم مدعومة بقوات نظامية قتالية من إدارة قوات الأمن من ضبط المتهمان بمدخل قرية البلابيشمن الناحية الصحراوية وبحيازتهما 7 بنادق آلية و7 بنادق أخرى خرطوش وكذا مبلغ مالي بحوزته المتهم الثاني قدره 6150 جنيها حال استقلالهما سيارة ملك المتهم الثاني.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بقيامهما بالاتجار في الأسلحة النارية وأن المبلغ المالي من حصيلة الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، وأمر المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج بتحريز الأسلحة المضبوطة.

أُضيفت في: 2 فبراير (شباط) 2017 الموافق 5 جمادى أول 1438
منذ: 11 دقائق, 57 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق بجوار المستشفى العام بالدقهلية
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز