أخبار عاجلة

شرطي مصاب بسيناء: الإرهابيون أطلقوا تجاهي 80 طلقة وسأعود للعريش.. فيديو وصور

شرطي مصاب بسيناء: الإرهابيون أطلقوا تجاهي 80 طلقة وسأعود للعريش.. فيديو وصور
شرطي مصاب بسيناء: الإرهابيون أطلقوا تجاهي 80 طلقة وسأعود للعريش.. فيديو وصور
"أطلقوا نحوي قرابة 80 طلقة خلال تواجدي داخل السكن الخاص بمنطقة العريش" التابعة لمديرية أمن ، بهذه الكلمات بدأ المساعد ثالث فرج حجازي محمد حديثه أثناء تواجده فى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج.

أجرت "صدى البلد" زيارة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، للقاء مصابي الشرطة من أبطالنا في العريش والشيخ زويد وشمال سيناء الذين يتصدون للعمليات الإرهابية.

وقال المساعد ثالث فرج حجازي محمد، إنه تلقى إصابته خلال تواجده في العريش عقب انتهاء خدمته وتوجهه إلى السكن الخاص به، الذي يقطن به مع 4 من زملائه من أفراد الشرطة.

ويسرد البطل تفاصيل ليلة الحادث، بأنه عاد إلى المنزل، الذي لم يكن به سوى زميل داخل الغرفة، وقرر النوم في الصالة الخاصة بالسكن، وخلال 15 دقيقة فوجئ بأربعة ملثمين يحطمون باب السكن ويمطرونه بوابل من الرصاص.

وخلال 10 دقائق قام الملثمون بإمطار السكن قرابة 80 طلقة نارية، تلقي منهم طلقات بيديه خلال اختبائه خلف إحدى المقتنيات.

وعاد المساعد، بالحديث إلي أنه عقب عودته إلي وخروجه من غرفة العمليات، تبقت له أمنية واحدة أن يعود بالسلامة حتى يعود مرة أخري إلي العريش لتلبية نداء الوطن، مشيرا إلي أنه يجري اتصالات هاتفية يوميا بزملائه بشمال سيناء للشد من أزرهم.

وأكد فرج حجازي، انتظاره أن يكبر أبنائه حتى يلحقهم بالشرطة، مشيرا إلي أنه لن يتردد في إلحاق أبنائه بجهاز الشرطة لحماية الوطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تمشيط 56 مزرعة وضبط 16 هاربًا من أحكام قضائية بالمنوفية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على قرارات محاكم القاهرة والجيزة اليوم فى دقيقة