أخبار عاجلة

القبض على أحد قاتلى تاجر مجوهرات بالعلمين وبحوزته 5 كيلو ذهب

القبض على أحد قاتلى تاجر مجوهرات بالعلمين وبحوزته 5 كيلو ذهب
القبض على أحد قاتلى تاجر مجوهرات بالعلمين وبحوزته 5 كيلو ذهب

ADTECH;loc=300


مطروح – حسن مشالى

ألقت أجهزة مديرية أمن مطروح، اليوم الخميس، القبض على أحد المتهمين الـ 3، بقتل صاحب محل مجوهرات، مساء أمس بمدينة العلمين، وسرقة 5 كيلو جرام من المشغولات الذهبية.

 

كان قسم شرطة العلمين قد تلقى بلاغاً بمقتل سامي فلتاؤس معوض -51 سنة، من الإسكندرية، صاحب محل مجوهرات بمدينة العلمين، وكشفت المعاينة والتحريات قيام 3 أشخاص بمهاجمة الضحية داخل محله وذبحه قبل سرقة المشغولات الذهبية من داخل المحل.

 

 وتم ضبط أحد الجناة(من محافظة )، قبل هروبه إلى بلدته وبحوزته المسروقات وبندقية خرطوش وسلاح أبيض، وذلك بمساعدة بعض أهالي العلمين، في الوقت الذي تمكن فيه شريكاه في الجريمة من الهرب.

 

أكد اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح، أنه تم ضبط أحد المتهمين الـ 3 وبحوزته المسروقات الذهبية(5 كيلو ذهب)، كما تم ضبط بندقية خرطوش وسلاح أبيض عبارة "سكين" بحوزته، وبالكشف عن المتهم المضبوط تبين أنه مسجل خطر سرقات، مضيفا بأن عملية استجواب المتهم ما زالت مستمرة وهناك جهود لملاحقة وضبط باقي المتهمين.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - السجن 3 سنوات لعامل ضرب طفلته حتى الموت لمنعها من زيارة والدتها بالشرقية
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"