أخبار عاجلة
سام مرسي: لا يوجد إحساس أفضل من اللعب باسم مصر -

التحقيقات: "فتاة مول العرب" سقطت من لعبة "ماكس" لعدم ربطها حزام الأمان بشكل سليم

التحقيقات: "فتاة مول العرب" سقطت من لعبة "ماكس" لعدم ربطها حزام الأمان بشكل سليم
التحقيقات: "فتاة مول العرب" سقطت من لعبة "ماكس" لعدم ربطها حزام الأمان بشكل سليم

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

 

استمعت نيابة أول أكتوبر إلى أقوال أسرة الفتاة نادين زكريا، التى لقيت مصرعها إثر سقوطها من أعلى لعبة هوائية فى أحد المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر.

وقالت الأسرة فى إنهم كانوا فى زيارة ترفيهية لـ"مول العرب" بغرض شراء بعض المستلزمات والترفيه، وأثناء ذلك طلبت الفتاة ممارسة لعبة "ماكس الارتدادية" فواققت أسرتها، وأثناء اللعب سقطت على الأرض نتيجة اختلال توازنها وعدم ربطها حزام الأمان بشكل سليم ووفاتها فى الحال.

 

وجاء بالتحقيقات، أن اللعبة مكونة من برجين أحدهما فى الجهة اليمنى والآخر فى اليسار، ويوجد فى أعلى كل برج حبل ضاغط ، وفى المنصف يوجد مقعد القيادة الذى يتسع لثلاثة أشخاص، وتبدأ اللعبة بارتداد سريع للمقعد ليرتفع فى الهواء لمسافة تزيد عن 12 متراً.

وتبين أنه اثناء ممارسة الفتاة اللعبة اختل توازنها فسقط على الأرض، مما أدى إلى إصابتها بكسور وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، وحدوث نزيف داخلى أدى إلى وفاتها.

وتلقى العقيد محمود فراج نائب مأمور قسم شرطة أول أكتوبر بلاغًا مساء الأربعاء يفيد بسقوط فتاة أثناء ركوبها لعبة "ملاهى" فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة تبلغ من العمر 25 عاما سقطت أثناء ركوبها اللعبة الهوائية ما أسفر عن مصرعها، وانتقلت سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - النيابة تستمع لمدربة السباحة في واقعة غرق شاب بحمام باستاد القاهرة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - إخلاء سبيل 3 متهمين بالتجمهر والتعدى بالضرب على 5 سيدات بقنا