أخبار عاجلة

نيابة أكتوبر تأمر بدفن جثة "فتاة مول العرب" بعد سقوطها من "لعبة هوائية"

نيابة أكتوبر تأمر بدفن جثة "فتاة مول العرب" بعد سقوطها من "لعبة هوائية"
نيابة أكتوبر تأمر بدفن جثة "فتاة مول العرب" بعد سقوطها من "لعبة هوائية"

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة أول أكتوبر، اليوم الخميس، بدفن جثة فتاة تدعى "نادين زكريا" 25 عاماً، إثر سقوطها من إحدى الألعاب الهوائية التى كانت تمارسها داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، واستدعت النيابة أسرة الفتاة لسماع أقوالهم حول الواقعة، فضلاً عن مسئولى المول الشهير والقائم على تنظيم "اللعبة" لسماع أقوالهم، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة الفتاة الضحية، أنها أصيب بكسور وكدمات فى مناطق متفرقة بالجسد، فضلاً عن حدوث نزيف داخلى أدى إلى الوفاة، وطلبت النيابة تقريرا طبيا وافيا عن حالة الفتاة الضحية، لإرفاقه بملف القضية.

تلقى العقيد محمود فراج نائب مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغًا مساء أمس الأربعاء، يفيد بسقوط فتاة أثناء ركوبها لعبة "ملاهى"، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة تبلغ من العمر 25 عاما سقطت أثناء ركوبها اللعبة الهوائية، ما أسفر عن مصرعها، وانتقلت سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القضاء الإدارى يوقف نظر دعوى بطلان حل مؤسسة بنت مصر
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"