أخبار عاجلة

جنح الأقصر تقضى بحبس عامل وصديقه سنة و6 شهور لسرقتهما 87 ألف جنيه

جنح الأقصر تقضى بحبس عامل وصديقه سنة و6 شهور لسرقتهما 87 ألف جنيه
جنح الأقصر تقضى بحبس عامل وصديقه سنة و6 شهور لسرقتهما 87 ألف جنيه

ADTECH;loc=300


الأقصر – أحمد مرعى

قضت محكمة جنح الأقصر برئاسة تاج الدين بسيونى رئيس المحكمة، وبأمانة سر جمال عمران،  اليوم الخميس، بحبس عامل وصديقه سنة و6 أشهر مع النفاذ وكفالة 10 آلاف جنيه، وغرامة 10آلاف جنيه على سبيل التعويض المؤقت، وذلك لإتهامهما في قضية سرقة 87 ألف جنية من أحد المحلات بالأقصر.

وكان قد أمر المستشار أحمد عبد العزيز قاضى المعارضات بمحكمة الأقصر، بإحالة م. ح. عبد العاطى، عامل مفصول من أحد محلات أجبان بالجملة بالأقصر وصديقه، إلى المحاكمة لاتهامه بالسطو على المحل وكسر أقفاله والاستيلاء على 87 ألف جنيه بعد كسر قفل المكتب، فأصدرت المحكمة قراراها المتقدم.

وكشفت تحقيقات النيابة بالأقصر أن المتهم قام بالاتفاق مع صديقه على ارتكاب الجريمة وخططا لها، بعد علم الأخير أن صاحب المحل ترك المبلغ بسبب إجازة البنك، وأن المتهم قد أعطى حصيلة مسروقاته لشقيقه الأكبر الذى اشترى بجزء منها سيارة تم ضبطها أمام منزلهما.

وتمكن العقيد إيهاب مصطفى مفتش المباحث والرائد أحمد جادو رئيس مباحث الأقصر بالإنابة، من ضبط المتهم الذى اعترف أمام اللواء عصام الحملى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر بارتكابة الحادث فأمر بإحالته إلى النيابة، فأمرت بحبسه 4 أيام وضبط وإحضار صديقه، وهما من مدينة الزينية والتحفظ على السيارة المسروقة، وباشر التحقيق محمود السلاوى وكيل النيابة بإشراف رئيس النيابة بأمانة سر جميل عبد الرحيم، إلى أن صدر قرار قاضى المعارضات بإحالتهما للمحاكمة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء زكى مختار مدير الإدارة العامة لمباحث الأقصر بلاغاً من خالد سيد عبد الموجود تاجر أجبان بالجملة، باكتشاف جيرانه كسر القفل الخارجى لباب المحل وإتلاف الباب، وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى تحديد مرتكب الحادث.

وتبين من خلال التحريات أن شاب كان يعمل لدى التاجر واستعان بصديقه وكلاهما من مدينة الزينية، الذى أبلغه بوجود مبلغ كبير فى درج مكتب التاجر كان من المقرر إيداعه بالبنك لولا إغلاق البنوك بسبب الإجازة، وبعد منتصف الليل بساعتين قام المتهم الأول بكسر باب المحل بأجنة وكسر درج المكتب والاستيلاء منه على المبلغ وأنه أعطاه لشقيقه الذى اشترى بجزء منه سيارة، وأنه توجه بعد ذلك لأسوان ومعه حزمة من النقود أنفقها على شراء ملابس وهدايا وعاد قبل واقعة الضبط.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمى ب3 مطاعم بشبين الكوم
التالى مدير أمن الفيوم يقود حملة لضبط الخارجين عن القانون .. صور