أخبار عاجلة

ضبط تشكيل عصابي لخطف وسرقة الهواتف المحمولة بالقليوبية

ضبط تشكيل عصابي لخطف وسرقة الهواتف المحمولة بالقليوبية
ضبط تشكيل عصابي لخطف وسرقة الهواتف المحمولة بالقليوبية
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على تشكيل عصابى يضم 3 عاطلين يقومون بخطف التليفونات المحمولة من أصحابها فى الشارع  بشبين القناطر، حيث ارتكب المتهمون 10 وقائع سرقات وأرشدوا عن 54 هاتفا محمولا مسروقا وتولت النيابة التحقيق.

وكانت البلاغات قد تعددت أمام المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر بتعرضهم للسرقه بالإكراه أثناء سيرهم فى الشارع وخطف موبايلاتهم تم عرض البلاغات على اللواء مجدى مدير أمن فتم تشكيل فريق بحث قادة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب السرقات كلا من محمود ف ح والحسيني س م ومحمود ح ع عاطلين وتبين انهم يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في إرتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة والحقائب بالطرق العامة.

وفى احد الأكمنة تم ضبط المتهمين الثلاثه وبحوزة الأول والثانى 2 سلاح ابيض مطواه وبحوزة الثالث دراجة بخارية بدون لوحات واعترفوا بارتكابهم 10 وقائع سرقات و أنهم يقومون بالتصرف في متحصلاتهم من السرقه لدي عميلهم خالد أ ز سن 38 صاحب محل موبيلات وباستهدافه تم ضبطه واعترف بحصوله على متحصلات السرقات من المتهمين وارشد عن 54 هاتف محمول ماركات مختلفه من متحصلات السرقة والمستولي عليها وتم التحفظ عليهم وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استكمال محاكمة إبراهيم سليمان و4 آخرين في قضية الحزام الأخضر
التالى إصابة فلاح صدمته دراجة بخارية مجهولة أثناء عبوره الطريق بالشرقية