أخبار عاجلة
علي عبد العال يستقبل وزير الرياضة في البرلمان -
العثور على جثة طفل بترعة فى كفر البطيخ بدمياط -

أمن الشرقية يضبط تشكيلا عصابيا متخصص فى سرقة الغلال والأرز من منازل فاقوس

أمن الشرقية يضبط تشكيلا عصابيا متخصص فى سرقة الغلال والأرز من منازل فاقوس
أمن الشرقية يضبط تشكيلا عصابيا متخصص فى سرقة الغلال والأرز من منازل فاقوس

ADTECH;loc=300


الشرقية - فتحية الديب

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس بالشرقية، صباح اليوم، الخميس، من القبض على تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص، تخصص فى سرقة الغلال والأعلاف والأرز من المنازل، وتولت نيابة فاقوس التحقيقات بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب ، يفيد قيام المقدم مصطفى عرفة رئيس مباحث مركز شرطة فاقوس، ومعاونيه النقيبين محمد حيدة وأحمد عبده وثروت الأحمدى، برئاسة العقيد ياسر فاروق رئيس فرع البحث الجنائى، فرع الشرق، من ضبط "صلاح م ع" وشهرته "صلاح الوزير" 40 سنة عاطل ومقيم فاقوس، والسابق اتهامه فى عدد (5) قضايا ما بين (مخدرات – سرقة – سلاح نارى) و"أحمد ع م" 36 سنة عاطل وشهرته "أحمد الجمال" و"عماد ص ع" 33 سنة عاطل مقيمان فاقوس، وبحوزتهم سلاحا ناريا بندقية خرطوش ومقص حديدى أثناء قيادتهم السيارة رقم "3163 ر ع ج".

 

وكشفت التحقيقات قيامهم بسرقة كميات كبيرة من الغلال والأعلاف والأرز وأسطوانات الغاز من المنازل، وتم ضبط العديد من المضبوطات بإرشاد المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5112 جنح مركز فاقوس لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

وفى سياق متصل تمكنت حملة أمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط 2 فرد خرطوش و8 طلقات، وتحرير 22 مخالفة تموينية وتنفيذ 1310 أحكام جنائى متنوع، وفحص 90 شخصا مشتبه فيهم، وإزالة 11 حالة تعدى على الرقعة الزراعية، وضبط 15 قضية عبارة عن مواسير صرف صحى فى المياه العزبة، وإزالة 13 حالة تعدى على منافع الرى والصرف ورفع 917 حالة إشغالات من الشوارع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 1.8 طن عسل مجهول المصدر ودقيق مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء
التالى تجديد حبس أمين شرطة مفصول 15 يوما لاتهامه بسرقة محل مجوهرات بالجيزة