أخبار عاجلة
إصابة خفيفة لباسم في مران الزمالك -
الرئيس السيسى يلتقى نظيره السودانى -

المصري اليوم | ضبط أكثر من 6 أطنان من السلع الغذائية و19 قضية تموينية بقنا موجز نيوز

المصري اليوم | ضبط أكثر من 6 أطنان من السلع الغذائية و19 قضية تموينية بقنا موجز نيوز
المصري اليوم | ضبط أكثر من 6 أطنان من السلع الغذائية و19 قضية تموينية بقنا موجز نيوز

الخميس 2 فبراير 2017 10:54 صباحاً تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة ، من ضبط أطنان من الزيت والأرز والدقيق ومواد غذائية مستخدمة في تصنيع الحلويات قبل بيعها في بجانب ضبط 19 قضية تموينية آخرى.

وكان مدير أمن اللواء صلاح الدين حسان، تلقي إخطارا من العميد محمد هندي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بضبط صاحب مصنع حلويات يدعي «ع م ع م»، 35 عاما، مقيم بمركز وبحوزته طن زيت طعام وسمن، و3 أطنان من الدقيق الفاخر والآيس كريم والشكولاتة مجهولة المصدر وبدون فواتير وإدارته لمصنع بدون ترخيص، وضبط صاحب محل بقالة بمركز دشنا يدعي «ك أ م»، 38 عاما، وبحوزته طن و250 كيلو جراما من الأرز، وتاجر تموين يدعي «م ن ا م»، 40 عاما، مقيم بمركز قوص وبحوزته طن من الدقيق البلدي المدعم والمخصص لأصحاب البطاقات التموينية بهدف احتكار السلع وحبسها عن التداول لإعادة بيعها في ، بجانب ضبط 19 قضية آخري تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادات صحية وعرض سلع مجهولة المصدر وبدون فواتير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة من ضبط 5 متهمين في وقائع منفصلة، بحوزتهم 15 قطعة من جوهر الحشيش المخدر وكمية من جوهر الأفيون و2865 جنيها، وبندقية آلية وبندقية خرطوش وفرد روسي ومسدس وعدد من الطلقات.

وكان مدير أمن اللواء صلاح الدين حسان قد تلقي إخطارا من العميد محمد هندي يفيد بضبط عامل يدعي «ر ع أ أ»، 64 عاما، مقيم بمركز فرشوط وبحوزته 15 قطعة من جوهر الحشيش وكمية من جوهر الأفيون المخدر، وزنت نحو 200 جرام و2865 جنيها وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة.

كما تم ضبط «م ح ح»، 49 عاما، مقيم بمركز قوص وبحوزته بندقية آلية وعامل يدعي «ع س ع إ»، 22 عاما، مقيم بمركز نجع حمادي وبحوزته بندقية خرطوش وآخر يدعي «ع ح ع م»، 39 عاما، مقيم بناحية الحجيرات بمركز وبحوزته فرد روسي محلي الصنع وثالث يدعي «م س ج ع»، 26 عاما، مقيم بمركز نجع حمادي وبحوزته مسدس معدل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مشرحة زينهم تسلم جثث 3 قتلى من خلية الهرم الإرهابية لذويهم
التالى تجديد حبس خادمة وشخصين آخرين لاتهامهم بسرقة مقاول بالإكراه بعين شمس