أخبار عاجلة
هنا شيحة توجه رسالة مؤثرة للراحل محمد خان -
الحضري: هناك من حاول إشعال خلافي مع وادي دجلة -
ضبط 13 متهما بحيازة أسلحة غير مرخصة في المنيا -
حبس 4 لصوص لاتهامهم بسرقة محل -

والد الرضيعة المخطوفة بالعجوزة يروى مأساته: أصعب 50 ساعة مرت علىّ

ADTECH;loc=300


كتب سليم على

دفعت ربة منزل ثمن شهامته، بسبب عمل الخير بعد أن حاولت إيواء سيدة نصبت شباكها حولها للاختطاف رضيعتها بالعجوزة، حيث قامت الضحية بترك رضيعتها سنة و4 شهور مع مجهولة لا تعرفها، لمحاولة شراء طعام وشراب لإطعامها وإيوائها بعد أن أوهمتها بأنها مطلقة ولا تجد طعام أو شراب أو مأوى، إلا أن المتهمة لاذت بالفرار هاربة بعد سرقتها الرضيعة.

 

 

 

والد الرضيعة يروى الماسأة كاملة لـ"اليوم السابع" منذ الاختطاف حتى أن وجد رضيعتها فى نيابة العجوزة بعد 4 أيام أو حوالى 50 ساعة كاملة، ذاق فيها المرار وجاب الشوارع بحثا عن رضيعتها، حتى أوقعه القدر فيها وأعادها إلى أحضانه مرة أخرى.

 

 

رضيعة مخطوفة بالعجوزة (3)

 

 

يقول محمد لليوم السابع، أن الواقعة بدأت الأسبوع الماضى بشارع أحمد عرابى، حيث كانت تتواجد زوجته مع طفلتها الرضيعة، فبعد أن قامت الزوجة بجولة لشراء بعض الاحتياجات، ذهبت للجلوس بإحدى المرافق العامة لأخذ قسط من الراحه، جاءت لها سيدة فى الأربعين من عمرها تشكو لها حالها وما مرت به من ازمات مع زوجها وطلاقها ومنعها من رؤوية أطفالها، وأنها لم تأكل منذ فترة ولا تجد مسكنا تقيم به، فحن قلب زوجة الطفلة المخطوفة عليها وواستها وقامت لشراء طعام لها وتركت معاها الطفلة بعد أن أظهرت الوجه الملائكى لها. 

 

 

 

وأضاف والد الطفلة المخطوفة: "بمجرد أن ذهبت زوجتى لإحضار الطعام لها، قامت المتهمة بخطف الطفلة ومتعلقات وزجتى واختفت عن الأنظار تماما". 

 

رضيعة مخطوفة بالعجوزة (1)

 

وقال لقد تملك من زوجتى الرعب والفزع من هول الموقف ، واتصلت تخبرنى هاتفيا بما حدث معها ، فعنفتها ولومتها على ساذجتها، وذهبت لأقسام الشرطة والمستشفيات أملا فى أن أجدها، وبعد رابع يوم من اختفائها تلقيت اتصالا من نيابة العجوزة يخبرونى بعودة ابنتى وانهم استطاعوا القبض على المتهمة وذهبت للإدلاء بأقوالى أنا وزوجتى واستلمت الطفلة، وأتمنى أن تعاقب المتهمة على فعلتها وما سببته لنا من قلق ورعب. 

 

 

 

واستكمل: "الحمدلله إن بنتى رجعتلى.. وبقول للناس محدش يآمن لحد وخالى بالكوا على عيالكم".  

 

رضيعة مخطوفة بالعجوزة (2)

 

كانت نيابة العجوزة قد أمرت بحبس سيدة 15 يوماً على ذمة التحقيق، لاتهامها بخطف طفلة تبلغ من العمر سنة وأربعة أشهر.

 

 

 

وكشفت تحقيقات عمرو حوس وكيل النيابة، أن الطفلة تم اختطافها من شارع أحمد عرابى بالعجوزة، بعدما خدعت سيدة والدة الطفلة وأدعت أنها بلا مأوى وتشعر بجوع شديد ولا تملك ثمن الطعام، فذهبت الأم لإحضار الطعام لها وفوجئت باختفاء الطفلة وربة المنزل.

 

 

 

وأشارت التحقيقات إلى أن السيدة الخاطفة احتفظت بالطفلة لمدة 4 أيام بعدما قامت بتغير ملابسها وسرقة الذهب خاصتها للتسول بها.

 

 

 

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كشفت عن هوية المتهمة بخطف طفلة بالعجوزة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة وإعادة الطفلة لأسرتها.

 

 

 

كان ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة تلقوا بلاغا بتعرض طفلة تبلغ سنة وأربعة شهور للاختطاف، وبإجراء التحريات الأمنية اللازمة، تبين أن ربة منزل وراء خطف الطفلة، وبإعداد كمين لها تمكن رجال المباحث من ضبطها وبصحبتها الطفلة، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس 4 لصوص لاتهامهم بسرقة محل
التالى ضبط 13 متهما بحيازة أسلحة غير مرخصة في المنيا