أخبار عاجلة
إشارة غير لائقة من أنشيلوتي تكلفه خمسة آلاف يورو -

ضبط صاحبي شركة استيراد لإدخالهما هواتف تضر بالأمن القومي

ضبط صاحبي شركة استيراد لإدخالهما هواتف تضر بالأمن القومي
ضبط صاحبي شركة استيراد لإدخالهما هواتف تضر بالأمن القومي
ضبطت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأربعاء، صاحبي شركة استيراد أدخلا هواتف محمولة تضر بالأمن القومي في الإسكندرية.

وردت معلومات لضباط فرع مباحث تليفونات الإسكندرية، تفيد استيراد أحد المستوردين مجموعة من الأجهزة المحمولة مجهولة المصدر تحمل أرقام مسلسل موحدة إلى داخل البلاد عن طريق تهريبها ودون الحصول على موافقة الجهات المعنية بغرض بيعها والتربح منها.

ونظرا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن القومى لعدم إمكانية التوصل للمستخدم الفعلي لأي خط يتم استخدامه على تلك الأجهزة نظرا لتطابق رقم التسلسل الخاص بكل منها.

تم تشكيل فريق بحث للوقوف على مصدر تلك الهواتف المحمولة، توصلت التحريات لأحد الوقائع المشابهة والمتمثلة في قيام أحد الأشخاص "م.ر.ر"، بالإبلاغ عن سرقة هاتفه المحمول وبالكشف الفني عن الجهاز تبين استخدام ذلك الهاتف على عدد من الخطوط التليفونية المحمولة بمواقع جغرافية مختلفة في ذات التوقيت نظرًا لتطابق مسلسل الهواتف المحمولة.

وأمكن التوصل لمصدر تلك الهواتف المحمولة والتي يتم استيرادها بمعرفة "س.م.ع "، 32 سنة، و"ط. أ. ط"، 37 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأرشدا عن 4 أجهزة تحمل ذات النوع والمسلسل وتم التحفظ على المضبوطات.

وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث تأجيل محاكمة الشيخ "ميزو" لاتهامه بازدراء الأديان لـ22 فبراير موجز نيوز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"