أخبار عاجلة
تعرف على منزل طفولة "ترامب" -

تأجيل محاكمة 70 من "إخوان المنيا" المتهمين باقتحام الكنائس لـ9 فبراير

تأجيل محاكمة 70 من "إخوان المنيا" المتهمين باقتحام الكنائس لـ9 فبراير
تأجيل محاكمة 70 من "إخوان المنيا" المتهمين باقتحام الكنائس لـ9 فبراير

ADTECH;loc=300


المنيا - حسن عبد الغفار

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، محاكمة 70 من المتورطين فى أحداث العنف بمدينة المنيا، عقب فض اعتصام رابعة العدوية، إلى جلسة 9 فبراير الجارى، لعدم ورود مذكرة النيابة العسكرية.

  

وقال خالد الكومى، دفاع المتهمين، إن المحكمة العسكرية أجلت اليوم محاكمة 70 من المتهمين باقتحام عدد من الكنائس والمدارس القبطية، وحرق منشآت عسكرية وعامة وحكومية، إبان أحداث فض اعتصامى رابعة العدوية ونهضة مصر، لجلسة 9 فبراير الجارى، لعدم ورود مذكرة النيابة العسكرية، بعد أن قررت ضم 174 متهمًا آخرين للقضية.

 

وأشار "الكومى" فى تصريحات صحفية، إلى أن القضية يحاكم فيها 70 متهمًا، بينهم اثنان فقط محبوسان على ذمة القضية، بعد شطب 5 متهمين لوفاتهم إبان حبسهم احتياطيًّا على ذمة القضية قبل إحالتها للقضاء العسكرى، وتضمن أمر الإحالة، أن المتهمين تعدوا على منشآت عامة وخاصة وعسكرية، وارتكبوا أعمال تخريب تضر بأمن البلاد، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، واشتراكوا فى تظاهرات مناهضة للجيش والشرطة، من شأنها تكدير الأمن والسلم العام.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصل أمانة يقود الأمن لاكتشاف 8 تماثيل ومعادن أثرية بمنزل فلاح بأسيوط
التالى #فيتو - #اخبار الحوادث - السيطرة على حريق مطعم الأسماك بمصطفى النحاس