أخبار عاجلة
بالصور .. تفاصيل حادث دهس 4 أشخاص فى لندن -
الزمالك يخوض ودية البلاستيك ظهر اليوم -

القبض على سيدة جمعت 15 مليون جنيه من المواطنين بالغربية

القبض على سيدة جمعت 15 مليون جنيه من المواطنين بالغربية
القبض على سيدة جمعت 15 مليون جنيه من المواطنين بالغربية

الأربعاء 01 فبراير 2017 06:12 مساءً فبراير120176:06:45 مـجمادى أول41438

منذ: 5 دقائق, 17 ثانية

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالغربية، «ه.أ» من سكان مدينة ، بتهمة جمع ملايين الجنيهات مقابل توظيفها في الأعمال الحرة، والحصول على عائد مادي كبير، وعدم السداد.

كان العقيد وليد عبد الوهاب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال، قد تلقى إخطارا من ضباط الإدارة يفيد ورود عدد من الضحايا ببلاغات رسمية أكدوا فيها أنهم تعرضوا لعملية نصب كبيرة من المدعوة "ه.أ" من سكان مدينة ، بحجة توظيفها مقابل عائد مادي كبير.

وأفادت البلاغات المقدمة من الضحايا، أن المتهمة طلبت من إحدى الضحايا مبالغ مالية مقابل توظيفها وبالفعل حصلت منها على 500 ألف جنيه ودفعت لها الفوائد لمدة 6 أشهر وبعدها انقطع الاتصال وحاولت الهرب منها، معللة ذلك بارتفاع .

وتابع البلاغ، أن الضحية الثانية دفعت للمتهمة مليونا و100 ألف جنيه مقابل تدويرهم في شراء عقارات وأرض، ولكن المتهمة ماطلت في السداد وظلت تهرب من المقابلات، وتبين أنها فعلت نفس الأمر مع عدد من الضحايا.

وشكلت مباحث الأموال العامة فريق بحث من ضباط الإدارة وتمكنوا من ضبط المتهمة، وأدعت أنها مريضة نفسيا وتم تحويلها لمستشفى الأمراض النفسية بالعباسية ومكثت بها عدة أيام وبعدها تم إيداعها بسجن قسم ثان مدينة ، لحين انتهاء تحقيقات النيابة. 

وكشف مصدر أمني أن المتهمة جمعت نحو 15 مليون جنيه، مشيرا إلى أنها شخصية عامة وتترأس إحدى الجمعيات الأهلية، وكانت تخدع الناس بالأعمال الخيرية.
وبالعرض على نيابة الأموال العامة قررت حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإيداعها بسجن قسم ثان .

أُضيفت في: 1 فبراير (شباط) 2017 الموافق 4 جمادى أول 1438
منذ: 5 دقائق, 17 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز