أخبار عاجلة

ضبط «مستريحة» جمعت 11 مليون جنيه من المواطنين فى

ضبط «مستريحة» جمعت 11 مليون جنيه من المواطنين فى
ضبط «مستريحة» جمعت 11 مليون جنيه من المواطنين فى طنطا
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا اليوم من إلقاء القبض على نصابة فى العقد الخامس من عمرها لإتهامها بجمع أكثر من 11 مليون جنيه من مواطنين من أبناء مدينة .

تعود أحدات الواقعة حينما تلقي العقيد وليد عبد الوهاب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة يفيد بوورد بلاغا من ضباط الإدارة يفيد ورود عدد من الضحايا ببلاغات رسمية أفادت بتعرضهم لعمليات نصب كبيرة من المدعوة " ه. أ " من سكان مدينة ، بحجة توظيفها مقابل عائد مادي كبير بمعدل شهري طوال عدة سنوات الماضية .

تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة الأموال العامة وتمكنوا من ضبط المتهمة، وادعت أنها مريضة نفسيا وتم تحويلها لمستشفي الأمراض النفسية بالعباسية ومكثت بها عدة أيام وبعدها تم إيداعها بسجن قسم ثان مدينة ، لحين انتهاء تحقيقات النيابة.

وأوضحت البلاغات المقدمة من الضحايا ، أن المتهمة طلبت من احدي الضحايا مبالغ مالية مقابل توظيفها وبالفعل حصلت منها علي 500 ألف جنيها ودفعت لها الفوائد لمدة 6 أشهر وبعدها انقطع الاتصال وحاولت الهرب منها ، معللة ذلك بارتفاع .

وكشفت مصادر أمنية أن الضحية الثانية دفعت للمتهمة مليون و100 ألف جنيها مقابل تدويرهم في شراء عقارات وأرض ، ولكن المتهمة ماطلت في السداد وظلت تهرب من المقابلات ، وتبين أنها فعلت ذات الواقعة مع عدد من الضحايا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عامل نظافة يختطف نجل ابن خالته بمنشأة ناصر ويطلب فدية 50 ألف جنيه.. صور
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز