7وادث "وزارة الداخلية" تصمم شعارا جديدا بمناسبة مرور 65 عاما على "ملحمة الإسماعيلية" موجز نيوز

وزارة الداخلية تصمم شعارا جديدا بمناسبة مرور 65 عاما على ملحمة الإسماعيليةالأربعاء 1 فبراير 2017 05:08 مساءً الشعار الجديد
كتب – محمد عبدالفتاح

صممت وزارة الداخلية، شعارا جديدا بمناسبة مرور 65 عاما على ملحمة الأسماعيلية وعيد الشرطة الذي يحل في الخامس والعشرين من شهر يناير من كل عام.

 

وامتدت الإحتفالات بعيد الشرطة بمشاركة إحدى شركات الدعاية والإعلان، بإضاءة واجهة مجمع التحرير وبرج ومحطة سكك حديد " بشعار عيد الشرطة "عيد الشرطة 65 عاماً" وعبارة "مصر الأمن والأمان" بإستخدام الليزر على مدار ثلاثة أيام وذلك إحتفالاً بذكرى مرور 65  عام على ملحمة الإسماعيلية 25 يناير 1952، وإستمراراً لعطار جهاز الشرطة من أجل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن وتنفيذ القانون بكل حسم والذود عن مقدرات الوطن ،وتقديراً لجهود رجال الشرطة المخلصة فى حفظ وإستتاب الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين .

 

وحرصت الوزارة، على تصميم شعار الاحتفال بمرو 65 سنة على هذه المناسبة التي تعد تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية عام 1952 التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قاتلة زوجها: «قولتله تعالى نلعب.. وخنقته بحبل غسيل»
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"