أخبار عاجلة

قطار يدهس مجهولا ويحول جسده إلى أشلاء بالمنصورة

قطار يدهس مجهولا ويحول جسده إلى أشلاء بالمنصورة
قطار يدهس مجهولا ويحول جسده إلى أشلاء بالمنصورة

ADTECH;loc=300


الدقهلية - شريف الديب

لقى مجهول مصرعه دهسًا تحت عجلات القطار أثناء مروره من مكان غير مخصص للعبور بالمنصورة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى المقدم أحمد الجميلى رئيس مباحث قسم أول ، من شرطة النجدة باصطدام قطار بأحد الأشخاص على شريط السكة الحديد أمام مساكن المرور ووفاته فى الحال.

وعلى الفور انتقل النقيب أحمد قاسم معاون مباحث القسم، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير القطار رقم 339 ركاب والقادم من مدينة إلى ، اصطدم بشخص مجهول حال عبوره شريط السكة الحديد بمكان غير مخصص للعبور.

نتج عن ذلك وفاته فى الحال وتبين أن الجثة لشاب فى العقد الرابع من العمر متهشمة الرأس وبها بتر بالساق اليمنى، عثر عليها على مسافة 20 مترا تقريبًا من الجثة، ذو بشرة بيضاء متوسط البنية ويرتدى جاكت أزرق أسفله بلوفر رمادى وبنطال أسود اللون، وعثر بملابسه على مبلغ مالى 26 جنيها وقرص لعقار مجهول المصدر ولم يعثر على ثمة أوراق تدل على شخصيته ولم يتعرف عليه أحد وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وورد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة تهشم بعظام الجمجمة، ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير المحضر رقم 1643 لسنة 2017 إدارى القسم، وجار تحديد شخصيته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. محاكمة 119 متهما باقتحام مركز شرطة أطفيح
التالى سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بكفر الدوار