أخبار عاجلة
حلمي يقود مران الزمالك -

كشف لغز مصرع سيدة وإبنتها داخل حمام بـ المنيب

كشف لغز مصرع سيدة وإبنتها داخل حمام بـ المنيب
كشف لغز مصرع سيدة وإبنتها داخل حمام بـ المنيب

الأربعاء 01 فبراير 2017 03:36 مساءً فبراير120173:30:35 مـجمادى أول41438

منذ: 5 دقائق, 28 ثانية


 لقيت ربة منزل و ابنتها مصرعهما داخل حمام منزلهما بمنطقة المنيب، وذلك بسبب تسرب غاز السخان أثناء الاستحمام، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، و إخطار النيابة التي تولت التحقيق.
 
وكان مأمور قسم شرطة الجيز قد تلقى بلاغًا بوجود جثتين داخل شقة بالمنيب، وعلى الفور إنتقل العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة على رأس قوة أمنية، لموقع الحادث، وتم العثور على جثة كلا من شيماء.م.ا 29 سنة "ربة منزل"، وروان.هـ.ح 4 سنوات، ملقاتان داخل حمام الشقة، وتم نقلهما إلى مستشفى أم المصريين.
وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بعد سؤال زوج المجني عليها، تبين أنهما أثناء الاستحمام حدث تسرب في غاز السخان، أدى إلى اختناقهما، ولم يشتبه أو يتهم أحدا بالتسبب في الحادث، وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفيتان، تبين أن سبب الوفاة ناتج عن اسفكسيا الخنق، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.


 
 

أُضيفت في: 1 فبراير (شباط) 2017 الموافق 4 جمادى أول 1438
منذ: 5 دقائق, 28 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الداخلية تزيل عشرات التعديات بحرم نهر النيل فى المحافظات
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز