أخبار عاجلة
خالد سليم يهنئ الكويت بعيد التحرير الوطنى -
حفيد إسماعيل ياسين يقلد حركات جده -
اليوم.. الحكم فى " خلع" زينة من أحمد عز -

هددها العشيق بصورها المخلة فذبحته ربة المنزل بمعاونة زوجها بالسيدة

هددها العشيق بصورها المخلة فذبحته ربة المنزل بمعاونة زوجها بالسيدة
هددها العشيق بصورها المخلة فذبحته ربة المنزل بمعاونة زوجها بالسيدة

كتب : بوابة الأربعاء، 01 فبراير 2017 03:02 م

المتهمان

قرر قاضي المعارضات بمجمع محاكم جنوب بالسيدة زينب، تجديد حبس حارس عقار وزوجته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بذبح شخص هدد الزوجة بنشر صور مخلة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وإجبارها على الاستجابة لرغباته.

وكانت نيابة مصر القديمة الجزئية قررت برئاسة المستشار محمد حسين، فى وقت سابق، حبس حارس العقار وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة العثور على جثة عامل مذبوحًا داخل شقته، ووجهت لهم النيابة تهمة القتل العمد.

كشفت تحقيقات أحمد وائل، وكيل نيابة مصر القديمة الجزئية وسكرتارية إسلام بركات، وجود خلافات بين المتهمين والمجنى عليه، عقب تردد أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المتهم والمجني عليه.

 وقررت النيابة العامة فى وقت سابق، تشريح جثمان عامل عثر على جثته مذبوحًا داخل شقته بمصر القديمة، لتحديد سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان، وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بسرعة التحريات حول الواقعة.

وتبين من التحقيقات، أن المجني عليه من محافظة المنيا، ويعمل حارسًا لمخزن زجاجات مياه غازية، وأثناء زيارة شقيقه وزوج أخته عثرا على جثته غارقة فى بركة من الدماء، وكشف مناظرة النيابة للجثمان وجود قطع فى القصبة الهوائية للمتهم وعدد من الطعنات بالصدر.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث محافظ المنيا يحُيل عددًا من مسئولي "الصحة" و "الشباب" للتحقيق موجز نيوز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"