أخبار عاجلة
علي عبد العال يستقبل وزير الرياضة في البرلمان -
العثور على جثة طفل بترعة فى كفر البطيخ بدمياط -

ضبط 5 أشخاص لاتهامهم بالإتجار في العملات وإدارة مطبعة بدون ترخيص بالهرم

ضبط 5 أشخاص لاتهامهم بالإتجار في العملات وإدارة مطبعة بدون ترخيص بالهرم
ضبط 5 أشخاص لاتهامهم بالإتجار في العملات وإدارة مطبعة بدون ترخيص بالهرم
واصلت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، ضرباتها الناجحة لضبط تجار العملات المالية خارج المصارف الشرعية، وتمكنت من إلقاء القبض عاطل أثناء قيامه بالإتجار في النقد الأجنبي.

وردت معلومات إلى العميد ضياء فاروق مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، تفيد بقيام أحد الأشخاص بالتواجد أمام إحدى شركات الصرافه بمنطقة الهرم، لترويج العملات المالية في ، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإتخاذ الإجراءات القانونية وضبط المتهم.

وأسفرت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن صحة المعلومات، حيث تبين أن المتهم يتواجد على فترات أمام شركة صرافة بالمريوطية صادر لها قرار بالغلق من البنك المركزي، لقابلة المواطنين راغبي استبدال العملات المالية.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت إحداها من إلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى ماهر.,م.أ 43 سنة "عاطل"، وعثر بحوزته على 28400 جنيه، و200 دولار، وبمواجهته.. اعترف بما نسب إليه.

كما تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط كل من وائل.ع.ع 40 سنة "صاحب مطبعة"، وأحمد.س.ل 39 سنة "صاحب مطبعة"، والخطيب.أ.م 40 سنة "صاحب مطبعة"، وخالد.م.م 49 سنة "صاحب مكتب كومبيوتر"، لقيامهم بإدارة مطبعة ومكتب كومبيوتر بدون ترخيص، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وإخطار النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 1.8 طن عسل مجهول المصدر ودقيق مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء
التالى تجديد حبس أمين شرطة مفصول 15 يوما لاتهامه بسرقة محل مجوهرات بالجيزة