7وادث تجديد حبس "دجال السيدة زينب" 15 يومًا موجز نيوز

7وادث تجديد حبس "دجال السيدة زينب" 15 يومًا موجز نيوز
7وادث تجديد حبس "دجال السيدة زينب" 15 يومًا موجز نيوز
تجديد حبس دجال السيدة زينب 15 يومًاالأربعاء 1 فبراير 2017 02:20 مساءً دجال ـ صورة أرشيفية
خاص - بوابة الوفد

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بتجديد حبس دجال 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب وحيازة صور فوتوغرافية لسيدات وفتيات بمنطقة السيدة زينب.

 

أمرت نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار "محمد سليم" بحبس دجال لحيازته صورًا فوتوغرافية لـ15 فتاة وسيدة.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ضبطت عاطلًا بتهمة ممارسة الشعوذة والدجل على المواطنين وبحوزته صور فوتوغرافية لـ 15 فتاة وسيدة في السيدة زينب.

 

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن "عمرو حسن"، عاطل، يتخذ من مسكنه مكانًا لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه بمسكنه وبصحبته محمود حسن، ميكانيكي ومقيم بدائرة القسم.

 

وبسؤال الأخير عن سبب تواجده قرر أنه حضر للمتهم لحل المشكلات الأسرية بينه وبين زوجته عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبلغ مالي 3000 جنيه.

 

وبتفتيش مسكن المتهم عثر بداخله على أكياس بلاستيكية شفافة اللون وبداخلها مساحيق مختلفة الألوان والأشكال تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، وأحجار كريمة «عقيق»، حجر على شكل سمكة، زيت قرنفل، مسحوق أبيض اللون مجهول المصدر.

 

كما ضبط بحوزة المتهم زجاجة بداخلها سائل أحمر اللون والمعد للكتابة على الأوراق باللون الأحمر، زجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق، و9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، و15 صورة فوتوغرافية لسيدات وفتيات، وهاتف محمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، ومبلغ 1100 جنيه، وزجاجة مدون عليها "زيت إسرائيلي مطحون".

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين، عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم ورد الاعتداءات، والمبلغ المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية