سقوط صاحب شركة بالأزبكية هارب من حكم بالسجن 20 عاما

سقوط صاحب شركة بالأزبكية هارب من حكم بالسجن 20 عاما
سقوط صاحب شركة بالأزبكية هارب من حكم بالسجن 20 عاما
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى القبض على صاحب شركة لاتهامه بالنصب على المواطنين فى أكثر من 2 مليون جنيه بزعم توظيفها وتبين هروبه من 20 عاما سجن، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القاهرة بإحالته الى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال بالقاهرة أن صاحب شركة للتوريدات الغذائية والتجارة الكائنة بالأزبكية والمطلوب التنفيذ عليه في 19 حكم حبس جزئي "شيك، تبديد " بإجمالي حبس 20 سنة وراء ارتكاب العديد من حوادث النصب باسلوب تأسيس شركات وهمية.

بإجراء التحريات التى قادها المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية تبين أن المتهم تحصل علي مبالغ مالية من ضحاياه عقب إيهامهم بتوظيفها في مجال استيراد المواد الغذائية تم ضبطه.

في وقت لاحق حضر 5 أشخاص من ضحاياه واتهموه بالنصب عليهم والاستيلاء علي مبالغ مالية منهم عقب إيهامهم بتوظيف أموالهم في مجال استيراد المواد الغذائية وتحصل منهم علي مبالغ مالية بإجمالي 2 مليون و460 ألف جنيه.

وأقر المتهم أمام اللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة أن المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع وقرر بأنه قام باستخدامها في تنظيم حفل غنائي وخسر إجمالي المبلغ جراء ذلك ولم يحقق أرباحا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية