أخبار عاجلة
علي عبد العال يستقبل وزير الرياضة في البرلمان -
العثور على جثة طفل بترعة فى كفر البطيخ بدمياط -

سقوط صاحب شركة بالأزبكية هارب من حكم بالسجن 20 عاما

سقوط صاحب شركة بالأزبكية هارب من حكم بالسجن 20 عاما
سقوط صاحب شركة بالأزبكية هارب من حكم بالسجن 20 عاما
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث فى القبض على صاحب شركة لاتهامه بالنصب على المواطنين فى أكثر من 2 مليون جنيه بزعم توظيفها وتبين هروبه من 20 عاما سجن، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع امن بإحالته الى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال بالقاهرة أن صاحب شركة للتوريدات الغذائية والتجارة الكائنة بالأزبكية والمطلوب التنفيذ عليه في 19 حكم حبس جزئي "شيك، تبديد " بإجمالي حبس 20 سنة وراء ارتكاب العديد من حوادث النصب باسلوب تأسيس شركات وهمية.

بإجراء التحريات التى قادها المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية تبين أن المتهم تحصل علي مبالغ مالية من ضحاياه عقب إيهامهم بتوظيفها في مجال استيراد المواد الغذائية تم ضبطه.

في وقت لاحق حضر 5 أشخاص من ضحاياه واتهموه بالنصب عليهم والاستيلاء علي مبالغ مالية منهم عقب إيهامهم بتوظيف أموالهم في مجال استيراد المواد الغذائية وتحصل منهم علي مبالغ مالية بإجمالي 2 مليون و460 ألف جنيه.

وأقر المتهم أمام اللواء أحمد الألفى بالقاهرة أن المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع وقرر بأنه قام باستخدامها في تنظيم حفل غنائي وخسر إجمالي المبلغ جراء ذلك ولم يحقق أرباحا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث تحرير 1191 مخالفة مرورية في حملة بالمنيا موجز نيوز
التالى ضبط احد تجار المخدرات والمتهم باصابة ضابط بالدقهلية