أخبار عاجلة
غدا.. نظر دعوى بطلان تغريم باسم يوسف 100 مليون جنيه -

ضبط 8 أطنان سلع مجهولة المصدر داخل مخزن مواد غذائية بأبوتيج بأسيوط

ضبط 8 أطنان سلع مجهولة المصدر داخل مخزن مواد غذائية بأبوتيج بأسيوط
ضبط 8 أطنان سلع مجهولة المصدر داخل مخزن مواد غذائية بأبوتيج بأسيوط

ADTECH;loc=300


أسيوط - هيثم البدرى

تمكن فريق مباحث إدارة التموين بمديرية أمن أسيوط، بالاشتراك مع مباحث قسم شرطة أبو تيج، من ضبط صاحب مخزن مواد غذائية يستخدم سلع مجهولة المصدر ويحجبها عن التداول بغرض بيعها فى بالبندر دائرة القسم.

 

تلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد حسام جاد الرب مأمور قسم شرطة أبو تيج يفيد ورود معلومات لإدارة التموين أكدتها التحريات، مفادها قيام "م. ب. س" مقيم بندر أبو تيج صاحب مخزن مواد غذائية كائن بذات الناحية، بإدارته مخزن بدون ترخيص يقوم من خلاله بتجميع السلع الغذائية الاساسية كالأرز وخلافة لحجبها عن التداول وإعادة عرضها للبيع بالسوق السوداء، وكذا تجميعه لسلع غذائية مستوردة مهربة وبدون أى مستندات دالة على الحيازة.

 

وعقب تقنين الاجراءات توجهت حملة من التموين بالاشتراك مع ضباط مباحث القسم برئاسة الرائد "أحمد حربى"، تم استهداف المخزن المذكور وتبين ادارته بدون ترخيص وضبط بداخلة كميات كبيرة من السلع الغذائية الاستراتيجية مجهولة المصدر والمحجوبة عن التداول بلغت 8 أطنان من "الأرز، العدس، فول، كزبرة، فيشار، ترمس، لوبيا، ينسون" تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 8 أطنان أرز وزيت مجهولة المصدر بالمنيا
التالى إصابة 14 شخصا بتسمم لتناول طعام فاسد في سوهاج