أخبار عاجلة

تجديد حبس اثنين متهمين بالانضمام لـ" " بـ""

تجديد حبس اثنين متهمين بالانضمام لـ" " بـ""
تجديد حبس اثنين متهمين بالانضمام لـ" داعش" بـ"السويس"
قررت النيابة العامة بالسويس تحت إشراف المستشار أحمد عز الدين المحامى العام لنيابات تجديد حبس أ . أ و غ . ط المتهمين بالإنتماء لتنظيم ومحاولة السفر الي سوريا للانضمام الي التنظيم هناك والقتال في صفوفه وقرر قاضى الأمور المستعجلة مد حبسهما 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

وتبين من التحقيقات و التحريات أن المتهمين الاثنين كانا ينتميان الي حركة " حازمون " قبل انضمامهم الي ، وانهما اعتنقا أفكار وتلقيا مبالغ مالية من من أعضاء تنظيم في للسفر الي سوريا والانضمام الي صفوف التنظيم.

ألقى قوات جهاز الأمن الوطني بالسويس بعد تحريات القبض علي المتهمين قبل ساعات فقط من سفرهما واللذين كانا يعتزمان السفر الي تركيا ومنها الوصول الي سوريا للقتال في صفوف تنظيم .

واستمعت النيابة العامة لضباط جهاز الأمن الوطني بالسويس حول التحريات الكاملة والمستندات والصور التي تؤكد ارتباط المتهمين بتنظيم في الخارج وايضا بأعضاء تنظيم في .

وتبين من اعترافات المتهمين بتحقيقات النيابة العامة أن نشاطهما كان في البداية الانضمام الي صفوف حركة حازمون وأنهم انضما الي المعتصمين من قبل في رابعة العدوية عقب عزل الرئيس محمد مرسي وقاما بمساندة جماعة الإخوان خلال الاعتصام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شرطة المسطحات: تأمين تنفيذ 440 قرار إزالة تعديات على نهر النيل .. صور
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الداخلية تضبط عصابة سرقت مليون جنيه من موظفين بشركة مواد غذائية بالقاهرة