تجديد حبس اثنين متهمين بالانضمام لـ" داعش" بـ"السويس"

تجديد حبس اثنين متهمين بالانضمام لـ" داعش" بـ"السويس"
تجديد حبس اثنين متهمين بالانضمام لـ" داعش" بـ"السويس"
قررت النيابة العامة بالسويس تحت إشراف المستشار أحمد عز الدين المحامى العام لنيابات السويس تجديد حبس أ . أ و غ . ط المتهمين بالإنتماء لتنظيم داعش ومحاولة السفر الي سوريا للانضمام الي التنظيم هناك والقتال في صفوفه وقرر قاضى الأمور المستعجلة مد حبسهما 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

وتبين من التحقيقات و التحريات أن المتهمين الاثنين كانا ينتميان الي حركة " حازمون " قبل انضمامهم الي داعش، وانهما اعتنقا أفكار داعش وتلقيا مبالغ مالية من من أعضاء تنظيم داعش في شمال سيناء للسفر الي سوريا والانضمام الي صفوف التنظيم.

ألقى قوات جهاز الأمن الوطني بالسويس بعد تحريات القبض علي المتهمين قبل ساعات فقط من سفرهما واللذين كانا يعتزمان السفر الي تركيا ومنها الوصول الي سوريا للقتال في صفوف تنظيم داعش.

واستمعت النيابة العامة لضباط جهاز الأمن الوطني بالسويس حول التحريات الكاملة والمستندات والصور التي تؤكد ارتباط المتهمين بتنظيم داعش في الخارج وايضا بأعضاء تنظيم داعش في شمال سيناء.

وتبين من اعترافات المتهمين بتحقيقات النيابة العامة أن نشاطهما كان في البداية الانضمام الي صفوف حركة حازمون وأنهم انضما الي المعتصمين من قبل في رابعة العدوية عقب عزل الرئيس محمد مرسي وقاما بمساندة جماعة الإخوان خلال الاعتصام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية