أخبار عاجلة
حلمي يقود مران الزمالك -

مسنة فى دعوى إثبات طلاق: بيبخل على بالكلمة الطيبة وعايزنى أعيش معاه خادمة

مسنة فى دعوى إثبات طلاق: بيبخل على بالكلمة الطيبة وعايزنى أعيش معاه خادمة
مسنة فى دعوى إثبات طلاق: بيبخل على بالكلمة الطيبة وعايزنى أعيش معاه خادمة

الأربعاء 01 فبراير 2017 09:48 صباحاً فبراير120179:42:15 صـجمادى أول41438

منذ: 5 دقائق, 47 ثانية

 

أقامت الزوجة "فاتن حمدى" التى تبلغ من العمر 67 عاما، أمام محكمة الأسرة بإمبابة دعوى إثبات طلاق ضد زوجها البالغ من العمر 72 عاما، بعد خلافات بينهما أسفرت عن تطليقه مرتين لها بشكل رسمى على يد مأذون بسبب عدم اهتمامه بها بعد زواج أبنائهم وسفرهم للخارج وتركها وحيدة، وقضاء وقته مع أصدقائه والتعرف على سيدات والحديث معهم بشكل غير لائق وخيانتها وإحراجها أمام معارفها.

وأكدت الزوجة فى دعوى إثبات الطلاق التى حملت رقم 3689 لسنة 2016 أمام محكمة الأسرة بإمبابة، أنه زوجها طلقها للمرة الثالثة ورفض توثيق طلاقهما وحاول أن يجبرها على عدم ترك المنزل لكى تستمر فى خدمته مقابل عدم حرمانها من حقوقها المادية وهو ما رفضته.

وتابعت الزوجة قائلة: طوال سنوات عشت معه صابرة على معاملته لى كخادمة لم أشتك وكنت زوجة صالحة أحسنت تربية أبنائى ولم أقصر مع أهله ومنحته كل ما أملكه وهو كان يقابل ذلك بأن يبخل عليا حتى بالكلمة الطيبة حتى تصبحى على خير كان يستكترها على.

وأضافت: طلبت منه تركى وتطليقى بشكل رسمى رفض واتهمنى بالجنون وشوه صورتى أمام أولادى مما جعلهم يتبروا منى ويتهومنى بفضحهم وكل ذلك لطلبى منهم معاملتى بآدمية وإظهار بعض الاهتمام بى فى آخر أيامى كما فعلت معهم لسنوات.

أُضيفت في: 1 فبراير (شباط) 2017 الموافق 4 جمادى أول 1438
منذ: 5 دقائق, 47 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط لحوم مجهولة المصدر خارج المجازر بحوزة صاحب مطعم بالمحلة الكبرى