أخبار عاجلة

السيطرة على محدود نشب داخل مستشفى سوهاج التعليمى

السيطرة على محدود نشب داخل مستشفى سوهاج التعليمى
السيطرة على حريق محدود نشب داخل مستشفى سوهاج التعليمى

ADTECH;loc=300


سوهاج محمود مقبول

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة على نشب داخل مستشفى سوهاج التعليمى دائرة قسم أول سوهاج دون حدوث إصابات وأنحصرت التلفيات فى احتراق كمية من الكرتون الفارغ بجوار السور الخلفى.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بنشوب وتمت السيطرة عليه وذلك داخل مستشفى سوهاج التعليمى.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم أول بنشوب " محدود " بكمية من الكرتون الفارغ بجوار السور الخلفى للمستشفى من الداخل لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو تلفيات، وبسؤال أدهم عبد النعيم محمد حسن 44 سنة مشرف أمن بالمستشفى أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون الحريق بسبب مصدر حرارى، ونفى الشبهة الجنائية أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 532 إدارى القسم لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 12 شخصا في انقلاب سيارة على طريق الفيوم- القاهرة الصحراوي
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط بدال تموينى استولى على 3 أطنان سكر مدعم و1440 عبوة زيت بالشرقية