أخبار عاجلة
خالد سليم يهنئ الكويت بعيد التحرير الوطنى -
حفيد إسماعيل ياسين يقلد حركات جده -
اليوم.. الحكم فى " خلع" زينة من أحمد عز -

عاطل يذبح صديقه "القهوجى" بسبب خلافات مالية بشبرا الخيمة

عاطل يذبح صديقه "القهوجى" بسبب خلافات مالية بشبرا الخيمة
عاطل يذبح صديقه "القهوجى" بسبب خلافات مالية بشبرا الخيمة

ADTECH;loc=300


- خالد حجازى

شهدت مدينة شبرا الخيمة واقعة مؤسفة، بعد أن انهال عاطل على صديقه بمطواة، وذبحه أمام المارة بسبب خلافات مالية، ونقلت الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وتحرر المحضر اللازم للواقعة.

 

تلقى اللواء مجدى مساعد الوزير لأمن ، إخطارًا من العميد وائل صديق مأمور قسم أول شبرا الخيمة بالواقعة.

 

ودلت تحريات المقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، على أنه تبلغ  لقسم أول شبرا من الأهالى، بالعثور على جثة شاب مذبوحة من العنق، بمنطقة بيجام بقسم أول شبرا الخيمة، فانتقل العميد محمد الألفى رئيس مباحث إلى موقع الحادث.

 

وتبين أن الجثة للمدعو "وائل هشام" 25 عامًا، عامل بكافتيريا، وأن الجثة بها ذبح بمنطقة العنق، وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة.

 

كلف اللواء الدكتور اشرف عبد القادر ، العقيد حسن زيوار رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجانى.

 

وبسؤال والد المتوفى ويدعى "هشام إبراهيم، 53 عامًا بالمعاش"، اعترف أن نجله كان على علاقة صداقة بالمدعو "محمد .م.ا" ومنذ ثلاثة أيام نشبت مشاجرة بينهما بسب خلافات مالية، وتعدى كل منهما على الآخر، مشيرًا إلى أن يوم الحادث اتصل المتهم بنجله وانتظره بعد أن انتهى من عمله، واستدرجه لمنطقة بيجام، وذبحة من عنقه بمطواة، مما أدى إلى وفاته وفر هاربًا.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 654 إدارى قسم أول شبرا الخيمة، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "خلية الوراق" موجز نيوز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"