اليوم.. نظر أولى جلسات «نظر استئناف» حظر حركة تمرد

اليوم.. نظر أولى جلسات «نظر استئناف» حظر حركة تمرد
اليوم.. نظر أولى جلسات «نظر استئناف» حظر حركة تمرد

تنظر اليوم الأربعاء، محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين أولي جلسات الاستئناف المقدم من المحامى أشرف فرحات على حكم محكمة أول درجة بعدم الاختصاص في دعوى حظر تمرد. 

كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، قضت فى جلسة 26 ديسمبر الماضى، برفض دعوى مطالبة بحظر حركة تمرد، ووقف جميع أنشطتها، والتحفظ على أموالها وممتلكاتها لعدم الاختصاص، وإحالتها لمحكمة الاستئناف مرة أخرى. 

وكان أشرف فرحات المحامي، قد أقام دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، يطالب فيها بحظر نشاط حركة تمرد والتحفظ على أموالها وممتلكاتها، مشيرًا في دعواه إلى أن شريف هلال وخالد القاضي اللذين كانا أمس ضمن حركة تمرد، واليوم ضد الحركة يدعوان إلى نفس دعوة وائل غنيم بالتظاهر يوم 25 يناير المقبل والعودة للميدان مرة أخرى. 

وأضاف في الدعوى، أن حركة تمرد كانت قد بنيت على أسس سليمة بناءً على رغبة الشعب، ولكنها لا تمثل الشعب ككيان قانونى ولكن دعواتها كانت مقبولة للشعب إلا أن القانون لا يكيل بميكالين، فحركة 6 أبريل تم حظرها لكونها تباشر عملًا سياسيًا بالمخالفة للقانون دون أن يكون لها كيان سياسي، وكذلك حركة تمرد ليس لها أساس قانونى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية