اليوم .. نظر دعوى مصروفات نجل إبراهيم سعيد المدرسية

اليوم .. نظر دعوى مصروفات نجل إبراهيم سعيد المدرسية
اليوم .. نظر دعوى مصروفات نجل إبراهيم سعيد المدرسية
تستأنف اليوم الثلاثاء محكمة أسرة المعادى، نظر دعوى المصروفات المدرسية المقامة من "ابتسام كامل" "الشهيرة بـ "شهد عبد الله"، زوجة ﻻعب الزمالك والأهلي السابق إبراهيم سعيد وذلك للوقوف على دخل اللاعب الحقيقى.

حضر هيثم حمد الله ممثلا عن زوجة "سعيد" وقدم خلال جلسة اليوم خطاب موجه إلى المحكمة -حصل صدى البلد على نسخة منه- من مدرسة نجل موكلته يفيد بأنها هى من قامت بدفع إجمالى مصروفات مدرسة الصغير "آدم" واشتراك اﻻتوبيس المدرسى عن العام الدراسى "2015-2016"و البالغة 27،200 جنيه كما حضر احمد المغربى ممثلا عن ﻻعب منتخب مصر السابق إبراهيم سعيد.

وكانت زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.

كما أقامت زوجة "سعيد" 3 دعاوى قضائية أخرى" نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة مصروفات مدرسية، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل وأخيرا بارتكاب الزنا ونشر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا لها مع أحد الأشخاص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية