تفاصيل جديدة في حادث كمين النقب بالوادي الجديد

تفاصيل جديدة في حادث كمين النقب بالوادي الجديد
تفاصيل جديدة في حادث كمين النقب بالوادي الجديد
كشف الفحص المبدئى في حادث كمين النقب بالوادى الجديد، أن مسلحين يستقلون سيارات دفع رباعي، قاموا بفتح وابل من الأعيرة النارية من أسلحتهم صوب قوات الكمين، وردت عليهم قوة الكمين وتبادلت إطلاق النيران بكل شجاعة، ما أسفر عن مقتل اثنين من العناصر الإرهابية، فيما استشهد 8 من رجال الشرطة عقب مواجهة استمرت قرابة 20 دقيقة، وأصيب 3 آخرون.

وأشارت المعلومات وفقا لشهود عيان، إلى أن مهاجمي الكمين فروا هاربين نتيجة إقدام رجال الشرطة على المواجهة بكل قوة، وأكدوا بأن الإرهابيين قبل وصولهم الكمين قاموا بقطع الطريق على قائدى المركبات قبل تنفيذ خططهم، ودخلوا على الكمين كأنهم سيارات "عادية تمر"، فأطلقوا النيران بكثافة، وعقب ذلك فروا هاربين نتيجة لبسالة رجال الشرطة.

وكانت مديرية أمن الوادي الجديد قد تلقت بلاغا يفيد قيام مجموعة إرهابية مساء اليوم الإثنين، بمهاجمة كمين النقب على بعد 80 كيلومترا من مدينة الخارجة.

وقال مسئول أمني، إن قوة الكمين تصدت لهذا الهجوم؛ ما أسفر عن مقتل 2 من المهاجمين، واستشهاد 8 من قوة الكمين وإصابة 3 آخرين وجار ملاحقة وتتبع الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تمشيط خطوط سير الجناة تمهيدًا لضبطهم في الساعات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - رئيس النواب يحيل اتفاقية مع إسبانيا لتوريد 7 قطارات إلى اللجنة التشريعية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب