عامل يدفع حياته ثمنا لشهامته وحفاظه على جيرانه بالمنوفية

عامل يدفع حياته ثمنا لشهامته وحفاظه على جيرانه بالمنوفية
عامل يدفع حياته ثمنا لشهامته وحفاظه على جيرانه بالمنوفية
دفع عامل حياته جزاء لرجولته، رفض أن يتستر بظلام الليل وفضل أن يقف بشهامة مدافعا عن منزل جارته الذي تركته امانة في رقبته، فرغم حداثة سنه لم يرهبه السلاح ولم يخف أنه واحد وسط ثلاثة رجال لا يعرفهم ولا يعرفونه.

عبدالسلام سالم شاب يبلغ من العمر 23 عاما لقي مصرعه إثر إصابته بطلق ناري من 3 لصوص لرؤيته لهم حال قيامهم بسرقة منزل جارته التي تركته وسافرت لزيارة أقاربها في القاهرة.

عبدالسلام شاب مثل بقية الشباب الذي قرر العمل والكفاح بمجرد انتهائه من دراسته ليقف بجانب أسرته التي تتكون من والدته المسنة وشقيقه الأكبر منه سنا حيث يعمل في إحدي المصانع يوميا وفي إحدى الأيام أثناء عودته من عمله الساعة الثانية بعد منتصف الليل وأثناء دخوله لمنزله شاهد حركة غريبة وغير معهودة بالمنزل الملاصق لهم، وبدأ يستكشف الأمر فوجد ثلاثة من الأشخاص الملثمين فوق منزل جارتهم التي لا تتواجد بالمنزل لسفرها لزيارة أحد أقاربها بالقاهرة.

وعلى الفور بدأ في الصعود لسطح المنزل لمنعهم من سرقة المنزل وفور رؤيتهم له قام أحدهم علي الفور بإخراج سلاح ناري من طيات ملابسه وقام بإطلاق عيار ناري صوبه أرداه قتيلا علي الفور.

وبدأ اللصوص في الهرب، إلا أن إجرامهم لم ينته عند هذا الحد فعقب إطلاقهم النيران سمع شقيق المجني عليه صوت النيران، فصعد لسطح منزله ليستطلع الأمر فرآه هؤلاء المجرمون فلم يترددوا في إطلاق النيران صوبه هو الآخر فسقط أرضا وفروا هاربين بجريمتهم.

تلقى اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان رئيس مباحث المديرية بتمكن مباحث مركز شرطة قويسنا من القبض على "أحمد م. ال" 22 سنة مجند بقيادة الأمن المركزي والمدرج جنائيا تحت رقم 1696 سلاح، و"حسني ع. م" 32 سنة عاطل والمدرج جنائيا تحت رقم 260 وسبق اتهامه في 5 قضايا سرقة و"العيساوي. ال" 31 عاما عاطل ومدرج جنائيا أيضا.

وذلك لاتهامهم بقتل "عبدالسلام. س. ع" 32 سنة وإصابة شقيقه "هيثم" 28 سنة بطلق خرطوش بالبطن وذلك لاعتراضهما لهم أثناء سرقتهم منزل مجاور لهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية