إصابة موظف بالمعاش وطفل فى مشاجرة بسبب أولوية المرور فى شبرا الخيمة

الخميس، 08 ديسمبر 2016 01:09 م
إصابة موظف بالمعاش وطفل فى مشاجرة بسبب أولوية المرور فى شبرا الخيمةمشاجرة - أرشيفية

ADTECH;loc=300


القليوبية خالد حجازى

أصيب موظف بالمعاش وطفل 5 سنوات بعدة طلقات نارية فى مشاجرة بين طرفين بشبرا الخيمة، بسبب أولوية المرور فى الشارع، تم نقل المصابين إلى مسشتفى ناصر العام، وألقى القبض على المتهمين وتولت  النيابة التحقيق.

 

تلقى النقيب محمد رفعت أبو سريع، معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة بلاغا بوقوع مشاجرة بين طرفين أسفر عنها إصابة موظف بالمعاش وطفل، وتم إخطار اللواء مجدى عبد العال مدير الأمن، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه الأول يدعى فكرى فهيم خليل سن 63 بالمعاش مصاب.

 

وبسؤاله اتهم كلا من " منصور ر م"  سن 35 وشقيقه "محمد" سن 22 طالب بالتعدى عليه  بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات وقيام الثانى بإطلاق أعيرة نارية من الطبنجة الخاصة بالأول نتج عنها إصابة الطفل مصطفى خالد فكرى سن 5 بطلق نارى بالزراع الأيمن، وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهمين  للخلاف على أولوية المرور بالسيارات قيادة كل منهما وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين واعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر المتهم الثانى أنه أطلق العيار النارى صوب المجنى عليه من السلاح المرخص لشقيقه الأول.

 

 

ADTECH;loc=300

لا تفوتك

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية